كبسولة ناظور الجهاز الهضمي - افضل انواع الكبسولات ذو الكاميرات المزدوجة - اربيل - العراق


لاول مرة في اربيل ناظور الكبسول من افضل انواع الكاميرات في العالم (كوريا) ... حيث يتميز بوجود كامرتين من كل جهة مع دقة عالية و عمر طويل للبطارية ...

يمكنك اجراء ناظور الجهاز الهضمي باستخدام اجود و احسن انواع الكبسولات ذو الكاميرات المزدوجة, تتميز هذه الكبسولات بما يلي:
- حجمها الصغير, حيث يستطيع المريض بلعها بسهولة.
- تقوم بأخذ اكثر من صورة بالثانية.
- ينقل الصور بافضل جودة.
- بطارية طويلة الامد, حيث تستطيع نقل كافة الصور حتى النهاية.
- لا تحتاج الى تخدير و لا تتسبب بأي ألم.
- لا يتطلب من المريض ابقاء في المستشفى.
- تقوم بنقل الصور بشكل مباشر و لا يحتاج ارجاعها بعد انتهائها.

يتم تشخيص الفحص من قبل اطباء المختصين بالجهاز الهضمي والكبد

السعر:
كاميرا كوريا من افضل انواع الكاميرات
كبسولة كاميرا واحدة - سعر 1000$ عليها عرض لفترة محدودة 20% اي 800 دولار بعد الحسم
دبل كاميرا - سعر 1250$ و بعد الحسم 1000$
الاسعار فقط خلال فترة العرض

كبسولة التنظير الذكية
يعتبر اكتشاف الكبسولة Wireless video endoscopy or video capsule endoscopy من التحولات المثيرة في مجال الكشف لكل القناة الهضمية وخصوصا تلك المناطق التي لا يمكن الوصول لها بواسطة المناظير التقليدية مثل معظم أجزاء الأمعاء الدقيقة، حيث تسمح بفحص الامعاء الدقيقة والتي يبلغ طولها حوالي الستة أمتار، والتي لا يمكن فحصها بمنظار المعدة ومنظار القولون.
الكبسولة بحجم كبسولة الدواء بحيث يسهل بلعها عن طريق الفم ، وهي تحتوي على كاميرا فيديو ذات حساسية فائقة تقوم بأخذ صور متعددة تصل إلى 50 ألف صورة في 8 ساعات بمعدل صورتين في الثانية و ذلك من خلال مرورها بالجهاز الهضمي. و هي تعنى بتسجيل شريط لكامل بطانة الأمعاء الدقيقة حتى نهايتها و تقوم ببث المعلومات الى جهاز استقبال يلبسه المريض على شكل حزام على بطنه ، يقوم جهاز الاستقبال بحفظ معلومات الفيديو المرسلة اليه من الكابسولة طيلة فترة الفحص.

بعد انتهاء الفحص تنقل المعلومات المخزنة في جهاز الاستقبال الذي يلبسه المريض الى جهاز الكمبيوتر حيث يقوم البرنامج بتهيئتها لعرضها على الطبيب المتخصص ليقوم بدراسة شريط الفيديو وفحص كامل الامعاء الدقيقة بهذه الطريقة. ليكون لدى الطبيب 55 ألف صورة تحتاج إلى المراجعة وبشكل دقيق حيث أن بعض الأمراض قد لا ترى إلا في صورة واحدة أو صورتين من كل هذا العدد من الصور لذا فقد تستغرق قراءة الصور وإصدار التقرير ما يقارب الساعة ونصف الساعة ،
تستعمل هذه التقنية عندما تكون هناك حاجة لدراسة الامعاء الدقيقة، مثل حالات النزف المزمن و التي لم يتم معرفة مصدرها بالتنظير التقليدي ، أو الامراض التي تصيب الامعاء الدقيقة بالتحديد مثل مرض كرونز أو أورام الامعاء الدقيقة أو النزيف المجهول المصدر.

تستمر فترة الفحص مدة 8 ساعات ، يمكن للمريض أن يمارس حياته الطبيعية خلالها.
الكبسولة تخرج مع البراز خلال 12 الى 24 ساعة دون أن يلاحظها المريض . و ليس هناك من داع للبحث عنها حيث أن كل المعلومات التي تم تصويرها تكون قد خزنت في جهاز الاستقبال ، ومن ثم الكمبيوتر.
لا يوجد واقعياً أية آثار جانبية تذكر للكبسولة، إلا إذا كان هناك تضيق شديد ما قد يمنع من عبور الكابسولة، و هذا نادر الحدوث.
هذه التقنية الحديثة تعتبر فتحاً علمياً مهماً في ثشخيص أمراض الامعاء الدقيقة ،

العنوان : اربيل
موبايل : 07800648311
الايميل : [email protected]